كرسي متحرك Sharesic كرسي متحرك كهربائي خفيف الوزن قابل للطي مع مواد من ألياف الكربون

وصف قصير:


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

ملخص
تفاصيل سريعة
ملكيات:
لوازم علاج إعادة التأهيل ، لوازم علاج إعادة التأهيل
مكان المنشأ:
تشجيانغ ، الصين ، الصين
اسم العلامة التجارية:
شاوشينغ ، شاوشينغ
رقم الموديل:
CS-S600 ، CS-S600
يكتب:
كرسي متحرك ، كرسي متحرك
مادة:
سبائك الألومنيوم
اللون:
أسود
مقاس:
حجم مخصص
موك:
1 مجموعة
شعار:
شعار مخصص
تخصيص
رقم الصنف.
S600
حجم المنتج
700x1200x1300 مم
العجلات الأمامية
9 "عجلة واسعة قابلة للنفخ
العجلات الخلفية
عجلة واسعة قابلة للنفخ مقاس 14 بوصة
إطار
سبائك الألومنيوم + الكربون الصلب + إطار عالي القوة لمقعد السيارة
محرك
24V 320W * 2 مرحلتين فرشاة تباطؤ توربو دودة محرك تروس
بطارية
بطارية الرصاص الحمضية 24V 52AH
شاحن
220 فولت 5 أمبير
مراقب
24 فولت 50 أمبير
وقت الشحن
8-10H
سرعة إلى الأمام
≤9 كم / ساعة
سرعة عكسية
≤4 كم / ساعة
مسافة قصيرة بالسيارة
65 كم
دعم الساق
لا ينفصل
دواسة
الكربون الصلب مع مسحوق الطلاء
الفرامل
الفرامل الكهرومغناطيسية
مسند
بلاستيك + رغوة PU + جلد
مقعد
رغوة PU + جلد
عرض وسادة المقعد
510 ملم
عمق وسادة المقعد
550 ملم
زاوية تعديل مسند الظهر
90 درجة ~ 170 درجة
تحول Raduis
≤1200 مم
القدرة على التسلق
≤15 درجة
قدرة التحميل
150 كجم
شمال غرب
105 كجم
حجم الكرتون الخشبي
750 × 950 × 1100 ملم / 1 قطعة
1 * 20GP
35 قطعة
1 * 40HQ
84 قطعة
وصف المنتج





كرسي متحرك شديد التحمل من أنبوب S ، رقم الصنف CS-S600: كرسي متحرك للخدمة الشاقة عبر البلاد مع قدرة تحمل طويلة وسهل القيادة ، باستخدام محرك تروس دودي للتخفيض على مرحلتين ، وقدرة تسلق قوية ، وعمر خدمة طويل ، واستخدام ذكي وحدة تحكم ، عملية يد واحدة ، متوقفة في الحال عندما تكون اليد خارج وحدة التحكم ، الفرامل الكهرومغناطيسية ، عدم الانزلاق على الطريق.ضوء بصري Led360 درجة لضمان سلامة القيادة ليلاً.هيكل من الألومنيوم عالي القوة ، أقصى قدرة تحمل 150 كجم.يمكن تعديل زاوية الظهر والظهر للاستلقاء ، وهي مزودة بوسادة مقعد فريدة ووظيفة تهوية خلفية ، بحيث يشعر المستخدمون براحة أكبر ، والعجلات الأمامية والخلفية عبارة عن عجلات قابلة للنفخ عريضة مع تشغيل مستقر وامتصاص قوي للصدمات القدرة: هذه وسيلة تنقل لا غنى عنها للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة.
ملف الشركة



تقع شركة Ningbo Chaosheng للاستيراد والتصدير المحدودة في منطقة Zhenhai ، مدينة Ningbo ، مقاطعة Zhejiang ، الصين.إنها شركة تتعامل بشكل أساسي في المعدات الطبية ومعدات العلاج الطبيعي ، ولديها رخصة تجارية للمعدات الطبية من المستوى الثاني.خط منتجاتنا غني ، بما في ذلك الرعاية الطبية والرعاية المنزلية ودور رعاية المسنين.نلتزم بمفهوم التطوير للجودة والسلامة والراحة.نحن نقدم للعملاء خدمات البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.تجمع Chaosheng مجموعة من المواهب الفنية المدربة جيدًا الذين يعملون في تكنولوجيا إعادة التأهيل ، والفحص الطبي ، والتصميم الميكانيكي ، وتصميم المنتجات ، والصناعات الأخرى ذات الصلة.حاليًا ، لدينا 28 موهبة مدربة تدريباً جيداً ، ملتزمون بتكلفة تنافسية وخدمة من الدرجة الأولى ، وتوفير منتجات عالية التقنية وعالية الجودة لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء ، ونحن على استعداد للعمل جنبًا إلى جنب مع عملائنا لتحقيق الفوز - التعاون ، وسنواصل السعي لتقديم أفضل المنتجات وخدمة ما بعد البيع المثالية ، لحل مخاوفك.


الشهادات

صور العملاء



التعبئة والتسليم



لضمان سلامة بضائعك بشكل أفضل ، سيتم توفير خدمات تغليف احترافية وصديقة للبيئة ومريحة وفعالة.
التعليمات
1. كيف يمكننا ضمان الجودة؟ دائمًا عينة ما قبل الإنتاج قبل الإنتاج الضخم ؛ دائمًا الفحص النهائي قبل الشحن ؛ 2. ما الذي يمكنك شراؤه منا؟لماذا يجب أن تشتري منا وليس من موردين آخرين؟ لقد حصلت شركتنا على شهادة نظام إدارة الجودة الدولية ISO9001 ، وشهادة نظام ضمان الجودة ISO13485: 2003 ، وشهادة نظام إدارة البيئة الدولية ISO14001 ، وشهادة الاتحاد الأوروبي CE.ما هي الخدمات التي يمكننا تقديمها؟ شروط التسليم المقبولة: FOB ، CFR ، CIF ، EXW ; عملة الدفع المقبولة: USD ، EUR ، AUD ، CNY ؛ نوع الدفع المقبول: T / T ، Western Union ؛ اللغة المنطوقة: الإنجليزية ، الصينية


  • سابق:
  • التالي:

wheelchair Sharesic Wheelchair electric lightweight folding chair with carbon fiber materials

Short Description:


Product Detail

Product Tags

Overview
Quick Details
Properties:
Rehabilitation Therapy Supplies, Rehabilitation Therapy Supplies
Place of Origin:
Zhejiang, China, China
Brand Name:
chaosheng, CHAOSHENG
Model Number:
CS-S600, CS-S600
Type:
Wheelchair, wheelchair
Material:
Aluminum Alloy
Color:
Black
Size:
Customized Size
MOQ:
1 Set
Logo:
Customized Logo
Specification
Item No.
S600
Product size
700x1200x1300 mm
Front wheel
9” inflatable wide wheel
Rear wheel
14” inflatable wide wheel
Frame
Aluminum Alloy+carbon steel+High strength frame of car seat
Motor
24V 320W*2 two-stage deceleration brush turbo worm gear motor
Battery
24V 52AH lead acid battery
Charger
220V 5A
Controller
24V 50A
Charging time
8-10H
Forward speed
≤9km/h
Reverse speed
≤4km/h
Driving distance
65km
Leg supporting
undetachable
Pedal
Carbon steel with powder coating
Brake
Electromagnetic brake
Armrest
Plastic +PU foam+leather
Seat
PU foam+leather
The width of the seat cushion
510mm
The depth of the seat cushion
550mm
Backrest adjustment Angle
90°~170°
Turning raduis
≤1200mm
Climbing ability
≤15°
Loading capacity
150kg
N.W.
105kg
Wooden Carton size
750x950x1100mm /1PC
1*20GP
35pcs
1*40HQ
84pcs
Product Description





S-tube heavy-duty wheelchair, item No. CS-S600: heavy-duty cross-country wheelchair with long endurance and easy to drive, using two-stage reduction worm gear motor, strong climbing ability, long service life, and using intelligent controller, one hand operation, parked at once when hand is off the controller, electromagnetic brake, no slipping on the road. Led360-degree visual light to ensure the safety of driving at night. High strength aluminum frame, maximum load bearing capacity 150KG. The Angle of the back and back can be adjusted to lie down, and it is equipped with unique seat cushion and back ventilation function, so that users are more comfortable.The front and rear wheels are wide inflatable wheels with stable running and strong shock absorption ability.This is an indispensable mobility vehicle for people with limited mobility.
Company Profile



Ningbo Chaosheng Import and Export Co., Ltd. is located in Zhenhai District, Ningbo City, Zhejiang Province, China. It is a company that mainly deals in medical equipment and physiotherapy equipment, and has a second-level medical equipment business license. Our product line is rich, including medical care, home care, nursing home. We adhere to the development concept of quality, safety and comfort. We provide customers with R&D, production and sales services. Chaosheng brings together a group of well-trained technical talents who work in rehabilitation technology, medical inspection, mechanical design, product design, and other related industries. Currently, we have 28 well-trained talents.Committed to competitive cost and first-class service, providing high-tech and high-quality products to meet the various needs of customers, we are willing to go hand in hand with our customers for win-win cooperation, and we will continue to strive to provide the best products And perfect after-sales service, to solve your worries.


Certifications

Customer Photos



Packing & Delivery



To better ensure the safety of your goods, professional, environmentally friendly, convenient and efficient packaging services will be provided.
FAQ
1. how can we guarantee quality?Always a pre-production sample before mass production;Always final Inspection before shipment;2.what can you buy from us?Wheelchair3. why should you buy from us not from other suppliers?Our company has passed ISO9001 international quality management system certification, ISO13485: 2003 quality assurance system certification, ISO14001 international environmental management system certification, European Union CE certification.4. what services can we provide?Accepted Delivery Terms: FOB,CFR,CIF,EXW;Accepted Payment Currency:USD,EUR,AUD,CNY;Accepted Payment Type: T/T,Western Union;Language Spoken:English,Chinese


  • Previous:
  • Next: